Based in Seville, where Flamenco was born

+34 607 491 469 / info@flamencoagency.com

 

دور الاوبرا والمهرجانات والمسارح

"اشكركم مرة أخرى على مساعدتكم في تقديم عروض في الفلامينكو في ايام الفلامينكو لدينا، وكان ناجحا بشكل عام واستقبالا جيداً"

كريستينا جيم شيبيلمن. المدير العام دار الأوبرا السلطانية مسقط عمان

"باليه الفلامينكو الإسبانية كانت رائعة. مشهد مدهش للعيون والآذان في مثل هذا المكان الجميل في كريزانكة في مهرجان ليوبليانا"

السيد داركو برلك، مدير مهرجان ليوبليانا الفني ورئيس جمعية المهرجانات الأوروبية (EFA-AEF) والذي استضاف واحدة من باليه الفلامينكو في مسرح كريزانكة في الصيف، المكان الأكثر شعبية للحفلات في الهواء الطلق في سلوفينيا.

"شكرا جزيلا على عروضكم الرائعة وتعاونكم الكبير معنا خلال مهرجان فورد! وكان المهرجان نجاحا كبيرا، لقد حصلنا على ردود فعل رائعة من الجمهور ووسائل الإعلام"

سولفي ليان. مديرة المهرجانات. مهرجان فورد للموسيقى التقليدية العالمية (النرويج) 

"هذا شكر كبير لهملك الاحترافي، إننا ممنونون بالعمل معكم لسرعتكم واحترامكم ولطافتكم وتعاونكم. شكراً جزيلاً لإحضاركم لفرقة بالية الفلامينكو، والتي كانت رائعة حقاً. لقد احببنا العرض واستمتع الجمهور بشكل لا يوصف! كانت العروض فذّةً حقاً"

ب. ب. منسق المهرجانات، مهرجان سيبيو الدولي للمسرح

 

 

الجولات البحرية

"إن نوعية المعلومات والعروض من قبل الراقصين والراقصات كانت مما لا شك فيه رائعة. مهاراته التنظيمية، ونوعية الفنانين الذين حضروا [على متن الرحلات البحرية] معه كانت فائقة الجودة. وكان هذا الحدث على سطح السفينة جميل حيث كان هناك شواء اسباني لذيذ، مساء في غاية الروعة وحيث كانت الشمس لا تزال في السماء، ونسمة هواء عليلة مع عازف جيتار الفلامينكو المميز والرقصات العاطفية والمفعمة بالحياة وجمهور مفعم بالحيوية. كانت بالفعل أمسية "اسبانية". عندما تم دعوة ضيوف للرقص -كان ظهور مثالياً"

 مدير الترفيه، مجموعة كارنفال، كارنيفال كوربرايشن

 "كان من دواعي سرورنا أن تكون بمثابة المضيفين على متن اليخت حيث استمتعنا بالبرامج التي حُضرت من قِبلكم لضيوفنا - مر كل شيء على نحو سلس و بطريقة احترافية حقا وكان الأداء مثير والضيوف استمتعت كثيرا .آمل ان نتقابل مرة أخرى في المستقبل"

ل. ب. أ. مدير كروز. مجموعة كرنفال. كارنيفال كوربرايشن

 "كان من دواعي سروري قدومكم جميعا على متن اليخت مرة أخرى. كنتم حديث اليوم في اليخت. أشكركم مرة أخرى على وجودكم هنا في وقت قصير تقديم عرض بمثل هذه الروعة"

ل. إ. مدير الفعاليات. مجموعة كرنفال. كارنيفال كوربرايشن

"لقد كانت متعة مطلقة لاستقبال مجموعتكم هنا على متن يختنا. وكان نجاحا باهرا"

ج. ر. مدير اليخت. مجموعة كرنفال. كارنيفال كوربرايشن

"شكراً جزيلاً لعملكم الجبار المتواصل من فريقكم الذي قمتم به في من اجل العرض. الضيوف استمتعوا بثقافة و حب الفلامينكو الذي تحضروه في كل مرة. مرة أخرى شكراً جزيلاً لعملكم لإنجاح العرض!"

المجموعة الكرنفال. كارنيفال كوربرايشن

تصفيقهم الحار وهتافاتهم "برافو!". شكراً لإحضاركم هذا العرض الرائع الذي شمل أرقى الموسيقيين والراقصين.أتمنى ان اراكم في القريب العاجل. ب. أ. ي. مدير الرحلة البحرية. مجموعة كارنفال. شركة كارنفال المحدودة."

المجموعة الكرنفال. كارنيفال كوربرايشن

 

الفعاليات

 

 "شكرا للداء المذهل الذي لا ينسى"

السيد بانوس سرانتوبولوس، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة KRUG

 "العديد من التهاني لحفل رائع في موسكو!!!"

الانسة ايلينا ديمينا، إدارة التسويق، كاريرا و كاريرا

 "المعرض كان مليء العواطف! الضيوف أحبوا العرض بشكل كبير وكل من فنانيكم. شكرا جزيلا لكم"

Kultur & amp; Event GMBH إليزابيتا هارتل. الإنتاج الإعلامي

 "شكرا جزيلا على كل ما بذلوه من جهد و مساعدة في إنشاء مثل هذه الامسية الرائعة. الجزء لقد استمتعت أكثر بمشاهده كانت النظرة والمتعة في وجوه جميع الضيوف عندما بدأ الفنانون بالرقص -بدى الجميع في قمة التركيز في سحر اللحظة!!!"

مجموعة جامعة هارفارد

"شكرا لمساعدتنا في ترتيب هذه الراقصات المذهلة! كان من دواعي سروري وجود لكم جميعا في حفلنا"

iالانسة سيلفيا كوكو، لانزا وباوتشينا المحدودة 

 

الفنادق

 "خايمي ترانكوسو متخصص في تمثيل فناني الفلامينجو، ووضع عروض فريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم"

(السيد جورج سكوت. فندق تراسيرا (إشبيلية، إسبانيا

"نحن سعداء حقا أن كل شيء كان تماما على أكمل وجه ونود أن نشكركم على تواجدكم في مهلة قصيرة. ضيفنا تحدث بشكل رائع عنكم. انه سعيد للغاية" 

(المدير التنفيذي للترفيه، فندق ألفونسو الثالث عشر (اشبيلية، اسبانيا

"لا توجد كلمات كافية لشكركم جدا لجلب فناني الفلامينجو المدهشين. النجاح كان متوقع أن بعد كل الترتيبات والإعدادات و الحماس كذلك"

(Aفنادق الألفية أبو ظبي ودبي (الإمارات العربية المتحدة

 

"نحن سعداء حقا لأن كل شيء كان مثاليا"

(Aحساب التنفيذي، فندق بارسيلو اشبيلية ريناسيمينتو (اشبيلية، أسبانيا 

 

عملاء من القطاع الخاص

 "كان نجاح ونوعية الفنانين رائعة. نحن سعداء للغاية اننا الفنانين معكم!"

عرس في فندق ألفونسو الثالث عشر، إشبيلية

 "شكرا لكم لقد كان جزء مذهل من عيد ميلادي! و لن يكن عيد ميلادي بهذه الروعة دون مساعدكم الرائعة. الموسيقيين لديكم كانوا رائعة تماما!"

عميل خاص

 "حفلة الفلامينجو التي رتبنا لضيوفي كانت نجاحا كبيرا! أنا مدين لك بفضل هائل من الشكر لجعلها حفلة رائعة!"

عميل خاص

 "لقد استمتعنا بشكل لا يوصف بأداء الفرقة الخاصة بكم! شكرا جزيلا لإحضار هؤلاء الفنانين المدهشين!"

عميل خاص

 

"أود أن أشكركم مرة أخرى جزيلا على ترتيب هذه الامسية، لقد وصلتم الى أكثر من توقعاتي وأنا راض تماما بكل جانب من المنظمة، وكان حقا أفضل مما قد حلمت به وكانت والدتي والأصدقاء سعداء تماما. أستمتع الجميع بالعرض و التميز في الأداء !. يجب أن أقول أن جميع الفنانين حقا ممتازون جداً جداً. لقد استمتعت بالعمل معكم وتلبية جميع الأعضاء. استمتعت بقضاء وقت معهم. الجميع كان حميم جدا، مثير للاهتمام وجذاب للغاية"

م دولوريس م

"هذا شكر كبير لهملك الاحترافي، إننا ممنونون بالعمل معكم لسرعتكم واحترامكم ولطافتكم وتعاونكم. شكراً جزيلاً لإحضاركم لفرقة بالية الفلامينكو، والتي كانت رائعة حقاً. لقد احببنا العرض واستمتع الجمهور بشكل لا يوصف! كانت العروض فذّةً حقاً"

ب. ب. منسق المهرجانات، مهرجان سيبيو الدولي للمسرح