Based in Seville, where Flamenco was born

+34 607 491 469 / info@flamencoagency.com

الفلامينكو

الفلامينكو يعتبر من أكبر الفنون شهرة ويتمحور حول الرقص التعبيري. هناك اربعة مشاعر مشتركة بين كل الناس من كل الاعمار. السعادة، والغضب، والحزن، والخوف. لقد أصبح هذا الرقص التعبيري معروفاً على مستوى العالم. الولايات المتحدة الان تحتضن العديد من حفلات الفلامينكو واليابان تمتلك أكاديميين في الفلامينكو أكثر من اسبانيا. الفلامينكو تم الاعتراف بها مؤخراً كواحدة من أعظم الفنون في العالم في التراث الشفهي وغير المادي للبشرية من قبل منظمة اليونسكو.

وكالة الفلامينكو

نحن نقدم لكم فناني الفلامينكو والمغنيين الكلاسيكيين الذين يتّسمون بمواهبهم في هذا الفن، الذي يجعله عزيز للثقافة الاسبانية. فنانونا يقدمون عروضهم في اي مهرجانات او مسارح او اي طريقة اخرى. نقدم أيضاً عروض فنية للشركات مع شركات فنية.

وكالة الفلامينكو تمتلك أفضل الفنانين في الفلامينكو والموسيقى الكلاسيكية الذين يشتهرون في تحميس الجمهور.

وكالة الفلامينكو مكونة من فريق من المنظمين الاداريين في مجال المهرجانات والفعاليات وأيضاً خدمات استشارية وسياحية. 

لدينا خبرة كبيرة في تنظيم الحفلات والمهرجانات، فقد قمنا بتنظيم المهرجانات في احتفال الفلامينكو الولايات المتحدة ولندن في قاعة كارنجي في نيورك وفي سادلرس ولس في لندن مع وكلات فنانين في لندن ايضاً. 

رئيس الوكالة والمدير التنفيذي والمؤسس، خايمي ترانكوسو، متحصل على دكتوراه هو يتمتع بخبرة في الإدارة وتنظيم الفعاليات الثقافية، موسيقي وعازف بيانو. ولد في تريانا، أشبيلية، اسبانيا. وتحصل على جائزة أفضل رسالة الدكتوراه عن طريق المجلس البلدي لمدينة إشبيلية في عام ٢٠١٣.

السيد الدكتور ترانكوسو يتم طلبه في كثير من الأحيان لإعطاء المؤتمرات في رويال أوبرا هاوسس، وفي المهرجانات والمسارح والجامعات والمراكز الثقافية.

الفعاليات

وكالة الفلامينكو تضع فنانني الفلامينكو وبالية الفلافينجو الكلاسيكي في أكثر الفعاليات والمسارح صلة بعالم الموسيقى في العالم، مثل حفل جمعية أعضاء الاتحاد الاوروبي (EFA-AEF)، حفل ليوبليانا ومسارح الاوبرا، كمسرح كمبامور وبيت الاوبرا الملكي في مسقط.

ولكن العمل لا يتوقف هنا، نحن ننظم ورش عمل في الفلامينكو ونحتضن مجموعة من الفنانين المبدعين الفذين في بيانو الفلامينكو، وفرق الجاز، معزوفات من الأوركسترا السيمفونية، الموسيقى العالمية، الفنانين الصغار ونساء كاتبات وملحنات موسيقى.

نحن سنقدم لكم ما تريدونه، من فنانينا لحفلات صغيرة او فعاليات كبيرة، او اي شيء اخر!

لقد وصلت الى المكان الصحيح، موقعنا يحتوي على مجموعة من الفنانين المبدعين! أستكشف الموقع وتواصل معنا واترك الباقي لنا، وسنعمل جاهدين لنقدم لكم

الافضل وتكونوا راضين.